نقل الخطوط الجوية

تُعد Öz Akın ، التي تقدم خدمات لكل نقطة في العالم تقريبًا من خلال شبكتها القوية والواسعة ، واحدة من أقدم الشركات في هذا القطاع. تأسست في هاتاي في عام 1993 ، وتوفر الشركة الثقة في عملائها ، وتقدم حلول الجودة في مجال النقل الجوي.
 
مائة في المئة دراسات رضا العملاء على أساس الذات بفضل كل العمل مع تدفق الجبهة السفلى وردت حتى الآن ، شبكة وكالة أكين وسهولة الوصول إلى العديد من المواقع المنتجات مع أسطول طائرات عالية الجودة. أسعار معقولة ، وشبكة وكالات الجودة في العالم ، إلى خدمة توصيل الباب إلى كل نقطة تقريبا ، تقديم خدمات مثل التعامل مع العديد من أنواع المنتجات ، بما في ذلك المواد الخطرة النفس أكين ، يقع في موقع مهم في هذا القطاع.
 
تقديم جميع الخدمات
 
يفضل Öz Akın ليس فقط من المطار إلى المطار ولكن أيضا من المطار إلى الباب. توفير حلول فعالة وجيدة لجميع احتياجات عملائها ، وتقوم الشركة أيضا بتنفيذ عمليات التوزيع والتخزين والجمارك والتأمين بطريقة مهنية. فالمنتجات المعلقة والمواد الخطرة ونقل الحيوانات الحية والأصناف العامة والمواد سريعة التلف ، وبفضل العديد من أنواع منتجات نظام النقل الجوي إلى البضائع الثقيلة ، يؤدي إلى كثير من العالم في أوز أكين ، وهو ما يثير الإعجاب بنقله الآمن. الشركة ، التي حققت نجاحًا كبيرًا في قطاع نقل المواد الخطرة ، تنقل هذه العناصر بسهولة إلى المنطقة المحددة دون أي مشاكل مع موظفيها المدربين وخدمات التغليف الصحيحة. نهج الأمن والمعدات والمستجدات بدقة حتى هذا الوقت ، وذلك بفضل الشركة يتبع جميع أنواع السلع ، والتي أعربت عن العديد من الشركات (الحيوانات الحية ، والمواد الخطرة ، والمواد الكيميائية ، مثل البضائع القابلة للتلف) أوز أكين مع الرضا عن النفس.
 
تعد أوز أكين واحدة من أقدم الشركات في هذا المجال ، وقد قدمت حلول فعالة لعملائها.